close

" هدسون سكوير" أحدث مقرات جوجل في مدينة نيويورك

abdoabdo hourglass_full folder أخبار

" هدسون سكوير" أحدث مقرات جوجل في مدينة نيويورك

تستعد الشركة العالمية جوجل في إطلاق مقرها الجديد " هدسون سكوير Hudson Square في مدينة نيويورك، كأحدث المقرات الجديدة التي تقدمها جوجل من أجل التوسع لفروعها بمختلف المدن، وذلك لتحقيق رغبة المستخدمين حول العالم وتقديم أفضل خدمة، وسنعرض تفاصيل المقر الجديد.

نبذة عن " هدسون سكوير"

يعد المقر العقاري الجديد هو من أهم الفروع التي ستطلق جوجل قريبا،1.7 مليون قدم مربع ومن المقرر أن يشمل المقر مبنى مكتبي في شارع واشنطن، مبنيين في شارع هدسون، وذلك من أجل تقديم أكبر توسع عقاره للشركة في المدينة من خلال مقرها الجديد والذى يمثل أحد التوسعات العقارية التي تقوم بها جوجل ولذلك تعد الشركة من أكبر المستأجرين التجاريين في نيويورك، مع ما يقدمه المقر الجديد من توفير فرص عمل في السنوات القادمة والتي ينتظرها العديد من الشباب في المدينة وخاصه أنه يتواجد في الوقت الحالي أكثر من 7 ألاف موظف في الفرع التابع للشركة في نيويورك.

وأكدت الشركة خلال التقارير الصادرة عنها أن حجم استثماراتها في المقر الجديد سوف يصل نحول مليار دولار، وذلك بهدف تقديم التحسينات والتوسعات المتعلقة بالمقر الجديد، بهدف وضع استراتيجية مميزة ومتقدمة تساعد في إحداث التطور الذي يستمر ومناسب للتطور الذي ستواجه الشركة خلال السنوات القادمة.

استثمارات جوجل في نيويورك

تمثل أهم استثمارات شركة جوجل في نيويورك من اهم الاستثمارات في المدينة، وأكبر استثمارات الشركة أيضا داخل المدينة، وهذا ما أكدته المديرة المالية لشركة جوجل على أن الشركة تحاول مضاعفة خدمات الانترنت في مدينة نيويورك، مما سيوفر فرص عمل كبيرة للشباب والتي يفترض أن يتم مضاعفة الموظفين في مدينة نيويورك الفترة القادمة إلى طلب أكثر من 14 ألف موظف للعمل في فروع الشركة في مدينة نيويورك.
وأضافت المديرية المالية، إلى أن المدينة تمثل أهم مواقع الاستثمار لها، وتنفذ الشركة خطتها القائمة على تنمية استثماراتها في نيويورك وذلك لتوفير المرافق والوظائف في الولايات المتحدة، وكذلك تحقيق هدف الشركة في التنمية خارج منطقة الخليج، وقامت الشركة بفتح العديد من المكاتب الجديد في عدد من المواقع المختلفة بلوس أنجلوس ألاباما، وتينيسي"، مع الإعلان عن فتح مقر الجديد الذي يمثل مقر ثانوي عن الرئيسي لها، في ضاحية واشنطن العاصمة، مما سيجعل المد والمقررات الجديدة تتنافس توفير أكبر فرص للعاملين والحصول على الحوافز، والاعفاءات الضريبية، مؤكدة على أن نيويورك الوحيدة التي لم تحصل شركة جوجل منها على حوافز.

المنافسة بين جوجل وآبل في التوسيع العقاري

تعد المنافسة حادة بين شركه جوجل، وآبل اللذين يعتبران أهم شركات التكنولوجية عالميا في التوسعات العقارية واختيار المقرات الجديدة، لزيادة الاستثمارات لهم حول العالم وزيادة النمو الاقتصادي مع زيادة القوة العاملة في الشركتين.
- فقد أعلنت أبل عن افتتاح عدد من المواقع الجديدة وعلى رأسها وأهمها مقر جديد لها في أوستن بولاية تكساس بتكلفة تقدر بمليار دولار، وسوف يتم فيه طلب نحو 5 ألاف موظف للعمل في الفرع، بالإضافة إلى مواقع جديدة في كاليفورنيا.
- وفى ذات الوقت تستهدف جوجل في مقرها الجديد Hudson Square أن يكون أكبر مساحة عقارية مستأجر في المدينة ليكون مركزًا لعمليات المبيعات العالمية لشركة جوجل، مع استهداف قوى عاملة تزيد عن 46 ألف موظف.
يذكر أن بدأت جوجل أول انطلاق لها في نيويورك في عام 2000 واستمرت في التوسع في عام 2006 إلى 2010، والمتوقع التوسع بشكل أكبر سواء المكان أو القوى العاملة في 2020 وذلك حسب خطة الشركة في التنمية الاقتصادية






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق